Friday, May 1, 2020

عيونكِ ... سِرُ القهوة

الكُلُ هُنا يشتاقُ القهوةٙ .. كيف يشاء
وانا أشتاقُ لطعم عيونكِ في رشفاتِ البُن
و أعرفُ سِر اللون الأسود في الفنجان
فهو سريقٌ من عينيكِ
الكُلُ هُنا يشتاقُ القهوةٙ .. كيف يشاء
وانا أشتاق لطعم عيونكِ
(سِرُ القهوةٙ)
كُل صباحٍ .. كُل مساء
أنا أشتاقُكِ حدّ حدودِ الشوقِ
فصُبي لي من ألقِ عيونكِ
بطعمِ اللوعةِ فنجانين
صٌبي لي من هذا السِحر
بطعمِ الدهشةِ فنجانين
ثُم إلي ببعضِ شذاك
علّهُ – ريحُ البُنِ – يعالجُ بعض الشوق
فالكُلُ هُنا يشتاقُ القهوةٙ .. كيف يشاء
وهل لي مِنكِ ببعض السُكر .. ؟؟
بطعمِ البسمةِ مِلعقتين
ثُم عليّ ببعض الصمت
كي أتأمل هذا العالم في الفِنجان
كي يتغلغل
(سِرُ القهوةٙ)
في أعماقِ الروح
صٌبي لي من هذا السِحر
حتى حين يُردُ إليّ
بعضي التائهُ في عينيكِ
يُردُ إلي ب(سِرِ القهوةٙ) و الأشواق
فأنا أشتاقُكِ حدّ حدود الشوق
وانا أشتاقُ لطعم عيونكِ في رشفاتِ البُن
و أعرفُ سِر اللون الأسود في الفنجان







إهداء خاص لكُل عاشقي القهوه - لأسبابهم الخاصه -





... خالد ياسر ...

No comments:

Post a Comment